في العام الماضي ، أعلنت شركة Microsoft أنها تعمل على ميزة جديدة لـ Skype تساعد المستخدمين على تحويل الأموال. الميزة الجديدة "تحويل الأموال" كانت متاحة لمستخدمي Skype على نظامي iOS و Android منذ فترة حتى الآن.
سكايب قامت اليوم شركة Redmond Giant بتحديث تطبيق Skype لمستخدمي Insiders على Windows 10 مع ميزة جديدة من شأنها أن تساعدهم على تحويل الأموال. تقوم الشركة باختبار آخر تحديث لـ Skype مع المطلعين وستصبح متاحة للجميع في الأسابيع أو الأشهر القادمة. قامت Microsoft باختبار هذه الميزة على نظامي iOS و Android بالشراكة مع PayPal. الآن توفر الشركة نفس الوظائف لمستخدمي Windows 10 باستخدام أحدث إصدار من Skype 14.32.42.0.
تتوفر هذه الميزة حاليًا فقط لمستخدمي Skype Insider ويجب على Microsoft إصدار هذه الميزة لجميع مستخدمي Skype بعد إجراء اختبار ناجح. لكي يتمكن المستخدمون من إرسال الأموال على Skype ، ستحتاج إلى النقر على ملفك الشخصي.
بمجرد النقر عليه ، ستتم مطالبتك بتحديد الصديق مع البلد. ستحتاج إلى النقر على خيار "طلب أموال" أو "إرسال" لإكمال معاملة تحويل الأموال أو تلقيها. يجب أن يكون لدى المستخدمين حساب PayPal المرتبط بحساب Microsoft لكي تنجح المعاملة.
يجب أن يكون المستخدمون في أحد الأسواق المدعومة حتى يتمكنوا من نقل الأموال أو تلقيها حيث أن الميزة غير متوفرة في جميع الأسواق. يبدو أنه لا يعمل في البلدان التي لا يتوفر فيها PayPal.
المصدر